الزلزال اليوم في ايران : أكثر من 400 قتيل إثر زلزال ضرب الحدود بين العراق وإيران

أعلن التلفزيون الإيراني اليوم الأحد أن زلزالا بقوة 59 على مقياس ريختر ضرب ميناء غناوة على الخليج بمحافظة بوشهر بجنوب إيران. ووقع الزلزال في مدينة سالند بمحافظة خوزستان جنوب غرب إيران في تمام الساعة الواحدة و17 دقيقة بعد ظهر اليوم.


زلزال شدته 5 1 درجة يضرب غرب إيران

مقالات عن إيران كتبها مجاهد مأمون.

الزلزال اليوم في ايران. متابعة الخليج 365 - فريق التحرير. تعهدت الحكومة الإيرانية الثلاثاء بتحرك قوي لاغاثة المنكوبين جراء الزلزال الذي ضرب محافظة. ضرب جنوب غرب إيران اليوم الأحد زلزالا بقوة 48 ريختر.

زلازل يضرب اقليم يضم مفاعلا نووية في إيران صباح اليوم. ذكر مسؤولون ووسائل اعلام ايرانية ان عشرة اشخاص لقوا حتفهم واصيب نحو 50 عندما دمر زلزال قرى مبنية بالطوب اللبن على جزيرة قشم بالخليج قبالة ساحل ايران الجنوبي يوم الاحد. هز زلزال بقوة 5 درجات على مقياس ريشتر صباح اليوم السبت منطقة إنديكا بمحافظة خوزستان الإيرانية.

أقوى الزلازل التي ضربت إيران. شكرا لك لمشاهدة التالي تفاصيل الزلزال العنيف الذي ضرب إيران منذ قليل والان إلى التفاصيل. أكدت إيران اليوم الأربعاء عدم تعرض مفاعلها النووي في بوشهر لأية أضرار جراء الزلزال الذي ضرب مناطقها الجنوبية أمس وأسفر عن مقتل ما لا يقل عن 37 وإصابة المئات وأعلنت في الوقت ذاته انتهاء عمليات الإنقاذ.

ضرب زلزال بقوة 54 درجات جنوب غرب إيران مساء الأربعاء مما أدى إلى إصابة أكثر من 30 شخصا بجروح وإلى أضرار واسعة النطاق بقرى جبلية على ما ذكرت وسائل إعلام محلية. طهران د ب أ- ضرب زلزال جديد بقوة 7ر4 درجات على مقياس ريختر فجر اليوم الاثنين ميناء غناوة في محافظة بوشهر جنوبي إيران. ونقلت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية إرنا عن مركز رصد الزلازل التابع للمؤسسة.

شعر سكان الكويت بهزة أرضية بعد زلزال قوي ضرب غرب إيران. الزلزال وقع عند الساعة 1005 مساء. وبحسب ما ذكرته وكالة أنباء الطلبة الإيرانية اليوم الاثنين إن ما لا يقل عن 328 شخصا لقوا مصرعهم وأصيب أكثر من 2500 فى إقليم كرمانشاه على الحدود مع العراق جراء الزلزال الذى ضرب المنطقة وأعلن المحافظ حداد عام لمدة 3 أيام.

في حين أن العديد من البلدان كانت في تقدم بشأن الحد من تأثير الكوارث الطبيعية أو. قتل أكثر من 400 شخص وأصيب سبعة آلاف على الأقل جراء زلزال. ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية إرنا مساء اليوم السبت 16 أكتوبر عن مركز رصد الزلازل في جامعة طهران في بيان له أن مدينة يزدان شهر في شمال محافظة كرمان في وسط إيران قد تعرضت لزلزال وقع عند الساعة الثالثة و16 دقيقة من.

ضرب زلزال بقوة 59 درجة إقليم بوشهر في جنوب إيران حيث تقع محطة كهرباء تعمل بالطاقة النووية اليوم الأحد لكن لم ترد أنباء عن وقوع أضرار. وأفادت وسائل إعلام محلية بأن الزلزال تسبب في تدمير مئات البيوت في أكثر من 120 قرية فيما لم ترد أنباء عن ضحايا حتى اللحظة. إن سفينة الثورة اليوم في عرض البحر تغالب الأمواج العاتية فلو يئس أهل السفينة وتركوها للموج ابتلعها.

400 قتيل في زلزال ضرب مناطق حدودية بين إيران والعراق. استمر الزلزال لعشر ثوان فى طهران. ضرب زلزال قوي بلغت شدته 5 درجات على مقياس ريختر صباح اليوم جنوب غرب إيران.

وبحسب مركز رصد الزلازل في مؤسسة الجيوفيزياء التابعة لجامعة طهران وقع الزلزال في الساعة 2 و46 دقائق و25 ثانية بحسب التوقيت المحلي صباح اليوم. ضرب زلزال صباح اليوم السبت 9 أكتوبر جنوبي غرب إيران بقوة 5 درجات على مقياس ريختر. هز زلزال بقوة 51 درجة على مقياس ريختر منطقة بالقرب من مدينة يزدانشهر في محافظة كرمان جنوب شرقي إيران حسبما أفادت وكالة فارس الإيرانية اليوم السبت.

أعلنت وزارة الداخلية التركية مصرع سبعة اشخاص جراء الزلزال الذي ضرب ايران اليوم الأحد حسبما نقلت وكالة الأناضول. وأضاف التلفزيون الإيراني أن الزلزال وقع على عمق 10 كيلومترات. تعرضت مدينة يزدان شهر وسط إيران قبل قليل إلى هزة أرضية بلغت قوتها 51 درجة على مقياس ريختر.

الزلازل في إيران واليوم العالمي للحد من الكوارث الطبيعية-كان يوم الأربعاء 13 أكتوبر تشرين الأول اليوم العالمي للحد من الكوارث الطبيعية. وكانت الشبكة الوطنية الكويتية لرصد الزلازل بمعهد الكويت للأبحاث العلمية قد سجلت صباح اليوم الاثنين زلزالا بقوة 57 بمقياس ريختر. وأفاد مركز رصد الزلازل في مؤسسة الجيوفيزياء التابعة لجامعة طهران وقع الزلزال في الساعة 2 و46 دقائق و25 ثانية بحسب التوقيت المحلي.

الزلزال السوري المدونة على ووردبريسكوم. وحتى الآن لم ترد أي تفاصيل عن وقوع أضرار جراء الزلزال. واشار مركز جامعة طهران الى ان 12 هزة ارتدادية ضعيفة تلته وإيران منطقة نشاط زلزالى كثيف بسبب وجودها عند التقاء عدة صفائح تكتونية والصدوع التى تعبرها.

4 زلازل اليوم تضرب إيران أكبرهم 6 ريختر تكررت الزلازل في المنطقة سواء في إيران أو العراق خلال الفترة الماضية. شهدت محافظة بوشهر الإيرنية زلزال ا بقوة 69 على مقياس ريختر صباح اليوم الأحد دون وقوع إصابات وفقا لوكالة مهر شبه الرسمية ال إيران ية. جاء في الحديث ان في العراق فيها الزلازل و الفتن في المشرق و ايران تقع شرق العراق بل ان عاصمة الفرس المدائن تقع قرب بغداد و على ارض الواقع صدق رسول الله محمد صلى الله عليه فايران تقع ضمن منطقة ما يسمى منطقة حزام الزلازل.

زلزال يضرب بوشهر الإيرانية.


زلزال بقوة 5 1 درجة يضرب وسط إيران Sputnik Arabic


زلزال قوي يضرب إيران قرب منشأة نووية ومخاوف العرب في منطقة الخليج ترتفع رأي اليوم


إيران زلزال بقوة 5 7 ريختر يضرب شرق محافظة خوزستان دون وقوع خسائر بشرية Bobiannews


زلزال قوي يضرب المنطقة الغربية من إيران Sputnik Arabic


زلزال قوي يضرب إيران والخليج يتأثر أخبار دولي الجزيرة نت


ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال في إيران إلى 129 شخص ا لبنان اليوم


زلزال مركزه إيران والضحايا في تركيا صحيفة حبر


زلزال ايران اليوم زلزال طهران زلزال يضرب ايران اليوم اكسترا فكرة Youtube


فيديو يظهر لحظة وقوع زلزال إيران الذي وصلت ارتداداته إلى العراق والكويت الحرة


زلزال يضرب جنوب إيران Rt Arabic


أكثر من 400 قتيل إثر زلزال ضرب الحدود بين العراق وإيران


زلزال إيران خامنئي ينتقد جهود الحكومة في مواجهة الكارثة Bbc News عربي


قتيل وعشرات الجرحى في زلزال بقوة 6 درجات في غرب إيران رأي اليوم


زلزال يضرب جنوب غربي إيران مرصد الشرق الاوسط و شمال افريقيا


زلزال يضرب مجددا شمال غربي إيران رأي اليوم


وكالة وفا Wafa News Agency زلزال يضرب غرب تركيا وشمال غرب إيران طهران 23 2 2020 وفا ضرب زلزال بقوة 5 8 درجة على مقياس ريختر اليوم الأحد منطقة شمال غرب إيران وأشارت


إيران تتعرض للزلزال الخامس منذ بدأ شهر أكتوبر بوابة أخبار اليوم الإلكترونية


زلزال قوي يضرب جنوب غربي إيران Sputnik Arabic


إيران زلزال بقوة 5 7 درجات يضرب أذربيجان الغربية رأي اليوم